Download PDF-XChange Editor Plus Free - تنزيل



 تنزيل برنامج 


 Download PDF-XChange Editor Plus Free 

Download PDF-XChange Editor Plus Free - تنزيل



 PDF-XChange Editor Plus هو أحدث البرامج التي يمكنك استخدامها لعرض وتحرير وتحويل ملفات PDF لديك. هذا البرنامج هو حقا تطبيق All in One PDF صغير جدا. ببساطة عن طريق تنزيل برنامج PDF-XChange Editor Plus Full Crack ، سوف تحصل على الكثير من الوظائف لتلبية جميع احتياجات ملفات PDF التي لديك.

PDF-XChange Editor Plus هو برنامج PDF ديناميكي للغاية وقابل للتخصيص بالكامل. يمكنك إنشاء ملفات PDF وعرضها وتعديلها وإضافة تعليقات توضيحية إليها و OCR * وتوقيعها – وهذه هي البداية فقط. إذا كنت تعمل باستخدام PDF ، فإن هذا المنتج القابل للتخصيص بالكامل سيعمل على تحسين عملية عملك إلى مستويات لا يمكن لأي منتج آخر تحقيقها. قم بإنشاء ملفات PDF من المستندات الممسوحة ضوئيًا والصور والملفات النصية وملفات Markdown وغير ذلك الكثير. فتح مستندات Microsoft Office وتعديلها وتحويلها. * استفد من أكثر من ثلاثين أداة للمساعدة في إنشاء تعليقات المستندات والتعليقات التوضيحية والروابط والنماذج القابلة للتعبئة. تجعل هذه الأدوات تحرير ملفات PDF عملية دقيقة ومضبوطة بدقة تنتج وثائق وملفات صور بأعلى جودة. تتنوع وظائفنا سهلة الاستخدام بما يكفي لتلبية احتياجات جميع الممارسين من المبتدئين إلى المحترفين. **

ميزة التحرير التي يقدمها برنامج PDF-XChange Editor Plus هي أيضا كاملة جدا. يمكنك عمل أي شيء لملفات PDF الخاصة بك من إضافة نص أو إضافة صور أو حذف صفحات أو تحرير كلمات أو تغيير أنواع الخط أو إضافة رؤوس الصفحات وتذييلاتها أو إزالتها بالإضافة إلى العديد من الوظائف الرائعة الأخرى.

يعد PDF-XChange Editor 9 Crack أداة قوية متكاملة لقراءة وتحرير PDF. هناك أكثر من مائة وظيفة متاحة ، بما في ذلك أكثر من ثلاثين أداة يمكن استخدامها للمساعدة في إنشاء ملاحظات وروابط للتوثيق. تجعل هذه الأدوات تحرير PDF طريقة ضبط دقيقة ، وتنتج أوراقًا وملفات صور بجودة استثنائية. علاوة على ذلك ، من خلال وتيرة سريعة وسهولة في الاستخدام ومجموعة متنوعة من خيارات التكوين ، يمكنك عرض ملفات PDF وإنشائها وتحريرها وتحويلها بسرعة والتعرف الضوئي على الحروف والتعليق عليها وتوقيعها رقميًا ، سواء كنت تقوم بإنتاج أو كتابة مستندات إلكترونية بتنسيق PDF.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام مفتاح ترخيص محرر PDF-XChange لإنشاء ملفات PDF من الصفحات والمستندات والصور والملفات النصية والمزيد. يمكن أيضًا تحويل أوراق Microsoft Office إلى PDF باستخدام هذا البرنامج. يتم تحويلها إلى تنسيقات التخزين RTF و DOC و TXT وغيرها. نتفهم جميعًا أن محتويات نصوص pdf مثل المستندات والصور وما إلى ذلك هي أيضًا متنوعة جدًا.


يدعم محرر PDF-XChange تنسيقات ملفات متعددة. يدعم كذلك تنسيقات مختلفة مثل BMP و TGA و JBG و PCX و TXT JPEG و TIFF بالإضافة إلى تنسيقات PDF. وباستخدام هذا البرنامج ، لتقييم التفاصيل ، يمكنك تكبير المستند ، كما أنه يعزز دوران المستند ، ويتم استخدام الصورة المصغرة لمعاينة الملفات المختلفة. تركز واجهة المفتاح التسلسلي لمحرر PDF-XChange على تخطيط علامة التبويب ، وفي نفس الوقت ، يمكنك فتح مستندات PDF متعددة.

PDF-XChange لا يحتاج الى تنشيط 

يعد عنصر OCR المدمج مفيدًا عند معالجة الملفات الممسوحة ضوئيًا. لإنشاء ملفات PDF من الأوراق الممسوحة ضوئيًا والملفات النصية والصور وملفات العلامات وما إلى ذلك ، يمكن استخدام المناطق المختارة للتعرف الضوئي على الحروف. يمكنك التقاط لقطات من المستند وحفظها كصور أو قياس المحيط أو المسافة أو المنطقة. يسمح المفتاح التسلسلي لمحرر PDF-XChange بإنشاء ملف PDF جديد أو حتى ملف PPT مع جميع التعديلات التي تقوم بإنشائها.

أيضًا ، يمكن إرسال المستندات إلى خوادم SharePoint عبر البريد الإلكتروني ، أو يمكن حفظ الخدمات السحابية مثل Dropbox أو Google Drive. في غضون ثماني ساعات عمل ، يسعى فريق الدعم للرد على جميع الاستفسارات – وهم عمومًا أسرع بكثير. علاوة على ذلك ، فإن المفتاح التسلسلي لمحرر PDF-XChange مفيد أيضًا عندما تكون هناك حاجة إلى تحويلات PDF مجمعة ، وعندما تكون السرعة مشكلة. وهو يدعم لغات مختلفة وهو مناسب بشكل مثالي للمتطلبات السريعة ذات الخصائص المفيدة الأخرى مثل التعرف النحوي. باختصار ، أداة سحرية لتحرير مستندات PDF هي PDF Xchange Editor. اتضح أن اكتشاف محرر PDF أمر مثير للغاية.


لتحميل البرنامج  Download PDF-XChange Editor Plus Free 

 اضغط هنا 

Download PDF-XChange Editor Plus

مميزات برنامج  PDF-XChange Editor Plus  

NEW PDF-XChange Editor Plus فقط) إنشاء وتحرير نماذج PDF قابلة للتعبئة
(NEW PDF-XChange Editor Plus فقط) إنشاء وتحرير الأختام الديناميكية
(جديد) تحويل PDF إلى تنسيق MSPowerPoint®
قم بتقليل حجم ملف PDF عن طريق ضغط الصورة / الاختزال وتضمين / عدم دمج الخط ، تحسين PDF
إنشاء وإدارة ملفات PDF المرجعية المتقدمة
تحرير المحتوى المباشر (المسارات والصور)
دمج ملفات PDF المفتوحة / المغلقة
الاستيراد مباشرة من XPS وتنسيقات الدعم الأخرى
دعم الرأس والتذييل
ترقيم بيتس
حذف الصفحات
نقل الصفحات – عن طريق السحب والإفلات في طريقة عرض الصور المصغرة.
إدراج / استيراد صفحات (من ملفات PDF الموجودة)
استخراج الصفحات إلى ملف جديد (تنسيق PDF أو صورة – 15 صيغة مدعومة)
صفحات / ملفات المحاصيل
تسوية التعليقات التوضيحية / التعليقات
إدراج صفحة فارغة
لخص التعليقات
تعليقات التصدير
Scan Direct إلى PDF (الآن مع خيار OCR المضمّن أثناء عملية المسح)
إنشاء مستندات PDF من ملفات نصية و RTF
تحويل 15 صيغة صور مدعومة إلى PDF
دعم التوقيع الرقمي الموسع (بما في ذلك الطوابع الزمنية)
ملفات تعريف الأمان (لإضافة الأمان إلى المستندات بشكل ملائم)
مكونات إضافية محسنة للمتصفح لتقليل مشكلات التوافق



Post a Comment

أحدث أقدم